بهذه الوصفة الطبيعية يمكنك نحت أنفك من دون عمليات التجميل

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

ايله نيوز _

تلجأ العديد من السيدات إلى عمليات التجميل لتصغير ونحت الأنف ليصبح متناسقًا مع بقية ملامح الوجه، باعتباره من محددات جمال هذه الملامح، لكن ما تجهله هذه السيدات، هو أنه في أغلب الحالات يكون تضخم الأنف ناتجًا عن دهون في البشرة وليس نتيجة بروز العظام، لذا فالأمر هنا أسهل من إجراء عمليات جراحية لتحديد الأنف.

وقالت ماربيل فيغا، اختصاصية التجميل الاسبانية أن الزنجبيل يعتبر أفضل وسيلة لتذويب الدهون المحيطة بالأنف، حيث اكتشف أطباء البشرة قدرته على تذويب الدهون تحت بشرة الأنف التي تزيد من حجمه بفضل المواد الطبيعية التي يحتوي عليها، ومنها زيوت مهمة كالجينجيرول والزينجيرون التي تعمل على امتصاص الدهون.

وعن طريقة تحضير كريم الزنجبيل، تقول اختصاصية التجميل: "يتم سحق الزنجبيل الطازج جيدًا ويضاف إليه ملعقة من الفازلين ونصف ملعقة من خل التفاح، ومن ثم يطحن الخليط في الخلاط الكهربائي حتى الحصول على عجينة مثل الكريم. يتم تطبيق هذه العجينة على الأنف والمناطق الضخمة والمنتفخة مدة عشر دقائق فقط، وتكرر هذه العملية يومياً إلى حين ظهور النتيجة المطلوبة".

أضف تعليق