وندسور بروكرز تفتتح مكتبا جديدا في عمان – الأردن

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

 

ايلة نيوز - 

أعلنت شركة وندسور بروكز مؤخرا عن افتتاحها لفرعها الجديد في عمان- الأردن ويخضع الفرع لقوانين وأنظمة هيئة الأوراق المالية تحت مظلة الشركة القابضة. 

 

قامت وندسور بروكرز بأطلاق احتفال رسمي لافتتاح مكتبها الجديد في 15 آذار 2019، وتم الإحتفال في موقع المكتب الجديد، حيث كانت فرصة للإلتقاء مع العملاء وأيضا  تعريفهم بالفرع الجديد.

ترافق افتتاح المكتب مع انعقاد مؤتمر الاردن الاقتصادي والذي عقد يومي 13 و 14 آذار في مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت – الأردن. وتواجد أعضاء فريق وندسور بروكرز في المؤتمر للتعريف بافتتاح المكتب الجديد وأيضا عرض أحدث الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة.

تم الافتتاح تحت رعاية معالي الدكتور محمد الحلايقه نائب رئيس الوزراء الاردني الاسبق، وقد حضر الإفتتاح العديد من عملاء الشركة والشركاء ومقدمي الخدمات التقنيه والضيوف.

وخلال حفل الإفتتاح ، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات وندسور بروكرز، السيد جوني أبو عيطه "لقد كان اهتمامنا الدائم تسهيل وصول المستثمرين إلى الأسواق المالية العالمية من خلال توفير ممارسات تداول منظمه وشفافة ، وكذلك توفير دعم متميز للعملاء.  وافتتاح المكتب الجديد في الأردن سيمكن وندسور بروكرز التفاعل مباشرة مع العملاء الأردنيين.

لقد عملت وندسور بروكرزعلى تحقيق هذا المشروع منذ فتره طويله ، واكدت ادارة الشركة على ثقتها بان فريق العمل في مكتب الأردن ملتزم ومستعد لتلبيه احتياجات العملاء في الأردن والشرق الأوسط.

قامت وندسور بروكرز منذ اكثر من 30 عاما بتسهيل وصول المستثمرين إلى الأسواق العالمية وحماية أموالهم بالرغم من كل التحديات المالية و الاقتصادية، و افتتاح مكتب جديد مقره الأردن هو دليل ملموس على التزام الشركة طويل الأجل على توفير اعلى مستويات الدعم إلى عملائها.

 

حول شركة وندسور بروكرز: تم تأسيس شركة وندسور بروكرز عام 1988 ، إيمانا منها بان للجميع الحق في الوصول إلى الأسواق المالية العالميه بطريقه عادله وفعاله وأمنه.

لقد كانت وندسور بروكرز أول شركه استثماريه قبرصية من نوعها مرخصه في قبرص والاولي في المنطقة لتقديم التداول عبر الإنترنت للأدوات المالية ، وتقديم النسخة الاولى من منصة ميتاتريدر المعروفه.
وندسور بروكرز تلبي احتياجات المستثمرين الأفراد والشركات في أكثر من 80 دوله حول العالم. وعلي مدى السنين ، تلقت الشركة العديد من الجوائز المحلية والدولية لخدماتها ومنتجاتها ، وبرامج الشراكة ، بالإضافة إلى خدمتها المتميزه في دعم العملاء.

أضف تعليق