أخيراً...حسين الجسمي يردّ على من وصفوه نذير شؤم!

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

ايله نيوز _

ردّ الفنان الإماراتي حسين الجسمي على حملة السخرية التي وصفته بـ”نذير شؤم” خلال مشاركته في منتدى الشباب للسلام، والذي عقد في مملكة البحرين. وقال الجسمي: "إن السخرية التي تحصل في بعض الأوقات على مواقع التواصل الاجتماعي إذا أثرت بي سلباً فهذا يعني أنها أثرت على نجاحي”. وأكد أنه كان ينزعج في بداية الأمر، ويؤثر ذلك على نفسيته وعمله. ولكنه قرر أن لا يعطي هذ الفبركات والكلام الساخر حيزاً من الاهتمام، وأن يقف كالجبل ولا يسمح لمن هم في القاع، بأن يرتقوا ويعلوا من وراء سخريته ومهاجمتهم له.

كما صرّح الجسمي خلال المنتدى أن أغنية "بشرة خير” كانت تهدف إلى حث المواطن المصري على المشاركة في الانتخابات والتصويت، وأضاف قائلاً: "لقد تشرفت بمطالبات إعطائي الجنسية المصرية، وأعتبر نفسي مواطناً عربياً”. ويذكر أن حسين الجسمي أطلق مؤخراً كليب "أهل العزم” عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب” بمناسبة الذكرى الـ 46 للعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، من كلمات أحمد بن هيّاي، وألحان محمد الأحمد، وتوزيع زيد عادل، وإخراج جمعة السهلي.

أضف تعليق