حقيقة الصلح بين إبتسام تسكت ودنيا بطمة

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

 

أحيت إبتسام تسكت حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب، وقررت أن تستأنف نشاطها الفني والتحضير للعديد من الأعمال الغنائية الجديدة.

ميني ألبوم مؤجّل 
بدأت نجمة ستار أكاديمي إبتسام تسكت منذ فترة طويلة التحضير لميني ألبوم جديد تعود به الى الساحة الغنائية، ولكن تأجل دون الإعلان عن الأسباب حيث صرّحت إبتسام لنواعم بأن السبب الرئيسي في تأجيل طرح الألبوم هو ظروف خاصة بها منعتها من استكماله إلا أنها بدأت أخيراً استئناف العمل على أغنياته كما تستعد لطرح أغنية سينغل قريباً.

الغناء أولاً
وقد علمت نواعم أن إبتسام قررت الابتعاد لفترة عن مجال التمثيل على الرغم من نجاح تجاربها التمثيلية سواء خلال 'ألو إبتسام' أو التجربة الدرامية الرمضانية الماضية 'سعيد وسحتوت' التي حققت نجاحاً كبيراً، غير أنها قررت التركيز على الغناء وتأجيل التمثيل الذي تعتبره هوايتها المفضّلة لحين إشعار آخر.

دنيا بطمة 
بالرغم من كل الخلافات والتصريحات بينها وبين دنيا بطمة أكدت مصادر مقربة من إبتسام أنها ليس لديها مشاكل مع أيّ من زميلاتها على الساحة الغنائية وأنها تتمنى الخير للكل ولا تنشغل سوى بأعمالها وجمهورها فقط.
من ناحية أخرى بررت إبتسام ابتعادها عن وسائل السوشيال ميديا بأنها لا تحب أن تقحم جمهورها في أمور حياتها الخاصة وأنها تنشر لهم ما يخصّ أعمالها الفنية فقط رغبة منها في الحفاظ على خصوصيتها.

أضف تعليق