وفاء الكيلاني تتحدث للمرة الاولى عن حبها الكبير لتيم حسن وما قالته يشعل غيرة الفتيات

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

أثارت الاعلامية وفاء الكيلاني ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعفويتها وحديثها للمرة الاولى عن زوجها النجم السوري تيم حسن، في الحلقة الاخيرة من برنامجها "تخاريف".

وتحدثت الاعلامية المصرية عن حبها الكبير لحسن وتعلقها به، بطريقة عفوية في إحدى فقرات البرنامج التي تسمى "الميكروباص"، والتي طلبت فيها من ضيفتها النجمة المتميزة منى واصف أن تختار 11 راكباً من المشاهير ليكونوا معها في الباص. فبعد أن اختارت واصف النجم القدير دريد لحام ويسرا وناصيف زيتون، سألتها منى واصف عما إذا كان بإمكانها اصطحاب زوجها معها، لترد وفاء بحماس كبير وتطلب أن تأخذها معه لأنها ملتصقة دائماً به.

وفي سؤال آخر عن المرأة، أكدت واصف أنها تنتصر دائماً للمرأة، وبذلك لو طلب منها إنزال الركاب من الميكروباص فستختار إنزال الرجال، لترد الكيلاني بعفوية بأنها ستختار النزول مع زوجها لأنهما معاً في كل خطوة وتجمعهما قصة حب قوية.

من جهته، لم يتأخر تيم في الردّ، حيث نشر تغريدة على موقع "تويتر" قال فيها: "لو ما جابت سوريا سواكِ في الفن لكفى".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع كلمات الكيلاني التي عبرت من خلال بعض الكلمات عن العلاقة الوطيدة التي تجمعها بتيم، وعن الحب الذي تعيشه معه. وعبرت العديد من الفتيات عن غيرتهن من وفاء، لا سيما الفتيات اللواتي يعشقن النجم السوري.

أضف تعليق