تكريما لخريجها .. "الشرق الأوسط" تحتفي ببطل لعبة "الجوجيستو"

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

  

كرمت جامعة الشرق الاوسط خريج كلية الهندسة ولاعب المنتخب الوطني الأردني في رياضة الجوجيستو المهندس زيد سعد جرندوقه، وذلك تقديرا منها لحصوله على الميدالية الفضية، خلال النسخة الثامنة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية، التي اقيمت في إندونيسيا مؤخرا. 

وقال نائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمود الوادي قبيل مراسم التكريم، والتي حضرها عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف، إن الجامعة تحرص على مكافئة المتميزين الجادين من طلبتها، سواء الذين على مقاعد الدراسة او الخريجين، ايمانا منها بان ذلك يحفز الطلبة على المنافسة الشريفة في كافة الاصعدة، ويبعث في نفوسهم المعنوية للمزيد من العطاء والاجتهاد.

بدوره، ثمن المهندس زيد هذه المباردرة الكريمة، متعهدا بتشكيل منتخب لرياضة "الجوجيستو" من طلبة الجامعة، يضع فيه كل خبرته التي اكتسبها في هذه الرياضة، وصولا لتمثيل الجامعة في كافة البطولات المحلية والاقليمية والدولية.

الجدير ذكره، أن جامعة الشرق الاوسط تحتضن عددا من الطلبة الرياضيين الذين يمثلون المنتخبات الوطنية في كافة الرياضات على مستوى جميع البطولات، وقد ظفر العديد  منهم بمراكز متقدمة وحصدوا ميداليات بمختلف الالوان.

أضف تعليق