التقديم للمنح والقروض الداخلية الجامعية يبدأ اليوم

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للطلبة الأردنيين الملتحقين في الجامعات الأردنية الرسمية على البرنامج العادي لمستوى درجة البكالوريوس والدبلوم المتوسط عن بدء التقدم بطلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض للعام الدراسي 2018-2019.

ويتم تنفيذ تقديم الطلبات من خلال الوزارة اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 5/11/2018 ولغاية يوم الخميس الموافق 22/11/2018 فعلى الطلبة الراغبين بالاستفادة من هذه البعثات والمنح والقروض الدخول إلى موقع مديرية البعثات www.dsamohe.gov.jo وتعبئه أنموذج الطلب الالكتروني خلال المدة المحددة.

واكدت الوزارة على ضرورة استكمال الأوراق وتسليمها إلى مكتب المستشار الثقافي في الجامعة بعد ختمها من وحدة القبول والتسجيل في الجامعة خلال الفترة المحددة، حيث لن يتم استقبال أي طلب بعد الموعد المحدد.

وحثت الوزارة الطلبة الراغبين بالاستفادة من البعثات والمنح والقروض للعام الدراسي 2018-2019 الاطلاع على الشروط والامتيازات ومعايير المنافسة والموجودة على الموقع الالكتروني لمديرية البعثات للاسترشاد بها قبل تعبئة الطلب.

أضف تعليق