توزيع ارقام الجلوس للتوجيهي الاثنين

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

ايله نيوز _

تبدأ وزارة التربية والتعليم يوم غد الإثنين، توزيع بطاقات الجلوس على الطلبة المشتركين في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الشتوية المقبلة، بحسب الناطق الإعلامي للوزارة وليد الجلاد.

ويتقدم للامتحان، الذي تبدأ جلساته في الخامس من شهر كانون ثاني المقبل وتنتهي في التاسع عشر من ذات الشهر، نحو 73104 مشتركا ومشتركة لجميع الفروع الأكاديمية والمهنية، حيث تبدأ الجلسة الأولى الساعة الحادية عشرة صباحا، فيما تبدأ الجلسة الثانية الساعة الواحدة والنصف ظهرا.

ودعا الجلاد في تصريح صحفي اليوم الأحد، المشتركين في الامتحان مراجعة أقسام الامتحانات في مديريات التربية والتعليم التي سجلوا فيها للحصول على بطاقة الامتحان.

وقال إن الامتحان سيعقد في 688 قاعة، موزعة على 249 مدرسة في المملكة، مبينا أنه تم كذلك تخصيص قاعة احتياط في كل مديرية للتربية والتعليم.

ويتقدم للامتحان بحسب الجلاد، 189 مشتركا ومشتركة من الطلبة ذوي الإعاقة، موزعين بواقع 53 من الصم، و 40 كفيفا، و 30 مشتركة من ذوي الإعاقة الحركية، و 26 من طلبة الشلل الدماغي، بالإضافة إلى 29 من ضعاف البصر، 11 مشتركا ومشتركة من الحالات الخاصة الاخرى.

كما يتقدم للامتحان 20 مشتركا في مراكز الإصلاح و التأهيل و مراكز الأحداث موزعين على 6 قاعات.

أضف تعليق