توفر غسالة QuickDrive™ الوقت المطلوب لإنجاز عملية الغسيل إلى النصف دون المساومة على جودة الأداء

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

أيلة نيوز - تعتبر عملية غسيل الملابس واحدة من أكثر الأعمال اليومية التي تستهلك الوقت والجهد خلال اليوم، لذلك يلجأ معظمنا إلى تخصيص يوم كامل لعملية الغسيل. ومع ذلك، وعلى الرغم من أن يوم كامل ليس بالوقت القليل إلا أنه قد لا يكون كافياً خصوصاً عندما يكون لديك حمولات غسيل عديدة، حيث يجب عليك فصل الملابس وغسلها وتجفيفها وترتيبها عند الانتهاء. وبكل تأكيد لا ينبغي أن تستغرق عملية الغسيل الكثير من أوقاتنا اليومية ومع غسالة QuickDrive™ من سامسونج، ستتمكن من إنجاز عملية الغسيل خلال فترة قصيرة جداً. ومن خلال تقليل الوقت المطلوب لغسل حمولة ملابس، توفر لك تقنية QuickDrive ™  الجديدة من سامسونج المزيد من الوقت لقضائه مع أفراد العائلة. وبفضل مجموعة من الميزات المتقدمة الأخرى، تعيد غسالة سامسونج الجديدة صياغة مفهوم الغسيل من خلال توفير أداء غسيل عالي الجودة بنصف الوقت.

 

تقنية رائدة ومعتمدة

تم اعتماد تقنية QuickDrive ™  من سامسونج من قبل العديد من المختبرات الرائدة حول العالم نظير جودتها وكفاءتها العالية. واختبرت Intertek، الشركة متعددة الجنسيات والمتخصصة باختبار كفاءة المنتجات وضمان جودة وسلامة المنتج، تقنية QuickDrive ™  بشكل مستقل، وأكدت أنها توفر نفس مستوى أداء الغسيل والعناية بالأقمشة للمنتجات الحالية مع تقليل وقت وعدد مرات الغسيل[1]. وبالإضافة إلى الشهادات الخاصة بأداء الغسيل وكفاءة الطاقة والعناية بالأقمشة من Intertek، وشهادة قوة التحمل لمدة 20 عاماً من قبل رابطة الهندسة الكهربائية والتقنيات الإلكترونية وتقنيات المعلومات في ألمانيا، أكد العديد من خبراء القطاع حول العالم كفاءة وتميز غسالة QuickDrive™ من سامسونج.

 

حوض غسيل بتقنية Q-Drum™

تستخدم غسالة QuickDrive ™  تقنية سامسونج المبتكرة Q-Drum ™  لتقليل الوقت المطلوب لإنجاز عملية الغسيل بنسبة 50٪ إضافة إلى خفض معدل استخدام الطاقة بنسبة 20٪ دون المساومة على جودة الأداء[2]. يتكون حوض الغسيل بتقنية Q-Drum™  من حوض رئيسي كبير مجهز بلوحة شفرات في الخلف تدور بشكل مستقل ما يتيح لحمولة الملابس التحرك من الأعلى إلى الأسفل في الحوض وكذلك إلى الأمام والخلف. ويساعد ذلك على خلق نشاط ديناميكي مدعوم بقوى مزدوجة تزيل الأوساخ بسرعة ولطف ودقة خلال دورة غسيل مكثفة تستغرق نصف الوقت.

 

مساعد الغسيل الذكي

تتميز غسالة QuickDrive™ بتكنولوجيا ذكية تم تصميمها لجعل حياتك أسهل وهي مساعد الغسيل الذكي من سامسونج Q-rator، والذي يوفر مجموعة متنوعة من الميزات الذكية التي تضيف المزيد من الراحة والمرونة للغسالة. وتم تزويد الغسالة بخاصية إرشادات دورة الغسيل Laundry Recipe، التي تقوم بتقديم إرشادات للمستخدمين لتمكينهم من القيام بدورة غسيل مثالية استناداً إلى معلومات حمولة الغسيل مثل اللون ونوع القماش ودرجة الاتساخ. ومن بين المزايا الأخرى يأتي منظم الغسيل Laundry Planner، الذي يساعدك على اختيار وقت انتهاء دورة الغسيل بما يتناسب مع جدول أعمالك اليومي. إضافة إلى ذلك، يدعم

 

أضف تعليق