الوحدات يتعاقد ويجدد مع 15 لاعب استعدادا للموسم القادم

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

ايله نيوز _

أعلنت إدارة نادي الوحدات بحضور رئيسها يوسف الصقور أسما أعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي فريق كرة القدم الأول الذي سينافس على الموسم القادم 2017 – 2018.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء السبت في مقر النادي بمنطقة غمدان وأداره عضو مجلسس إدارة الفريق غصاب خليل، بحضور عدد غفير من الإعلاميين وجماهير النادي التي اكتظت داخل قاعة الملعب.

وسمى الصقور خلال المؤتمر الصحفي محمد جمال مديرا للفريق والمدرب الوطني جمال محمود مديرا فنيا وزميله عصام محمود مدربا عاما للفريق وعثمان برهومة مدربا لحراس المرمى، وقيس معمر مدربا للياقة البدينة، وجبرين مناصرة اخصائي العلاج الطبيعي ومحمود الطهراوي مدلكا، ومسؤول اللوازم جهاد نجم.

وعلى هامش المؤتمر الصحفي جديد اللاعبين المنتهية عقودهم ارتباطهم بالأخضر وهم عامر شفيع وعبدالله ذيب وطارق خطاب ومحمد مصطفى ومحمد الضميري وحسام أبو سعدة، بينما كانت التعاقدات الجديدة للأخضر مكونة من أحمد عبد الحليم وحمزة الدردور وإحسان حداد وسعيد مرجان وصالح الجوهري ومالك شلبية ومحمد الباشا، بالإضافة إلى السوري فهد اليوسف، بمجموع 15 لاعبا.

وتضم تشكيلة الوحدات للموسم القادم كل من أحمد الياس وصالح راتب ومنذر رجا وتامر صالح وفادي عوض وبهاء فيصل وعمر قنديل وأدهم القرشي وأحمد هشام وليث البشتاوي وطارق نبيل وأحمد طنوس والبرازيل توريس وهؤلاء مرتبطين مع الوحدات مسبقا بعقود احترافية.

وبين الصقور أن إدارة النادي قررت ترفيع 10 لاعبين من فريق الشباب وهم خضر الحاج وزيد أبو الريش ويزن غرابلة وأحمد ثائر وأنس العوضات وعلي جبيل وثائر سمرين وإبراهيم الكسواني وسالم غانم وحربي أحمد.

ورحب الصقور خلال كلمة مقتضبة بالجاهزين الفني والإداري واللاعبين في بيتهم الثاني نادي الوحدات، مؤكدا أن خروج الفريق صفر اليدين الموسم الماضي لا يعني أن الفريق قد مات إنما كانت كبوة حصان وسيعو بقوة "متكلكوش".

وأشار الصقور أن إدارة النادي لم تتطلع إلى الأمور المادية رغم مديونية النادي إنما بحث الفريق عن الموهبة البارزة لتمثيل النادي حيث شكلت إدارة النادي لجنة تعاقدات عي التي كانت مسؤولة عن جميع التعاقدات الحالية للنادي.

وأعلن الصقور أن إدارة النادي من خلال أمانة السر فتحت فتح باب الانتساب لعضوية الهيئة العامة بالنادي، وبين الصقور أن إدارة النادي بدأت حاليا لأخذ الموافقات على قبول الدعم المالي من مشجعين النادي اللذين أبدو نيتهم دعم النادي.

وأكد الصقور إلى أن إدارة النادي ستتفرغ خاليا لاستكمال مشاريع النادي والتي أبرزها التركيز على مدرسة النادي الكروية (فئة الناشئين) وإكمال مشروع مجمع الوحدات الرياضي.

وختم الصقور حديثة بدعوته مشجعي الودات من فئة الشباب الانخراط في فعاليات النادي المختلفة.

زيد أبو حميد

وأشار مدير نشاط الكرة زيد أو حميد أن سرية المفاوضات كانت مفيدة للنادي حيث خرجت اليوم (السبت) تشكيلة النادي الكاملة أمام الجماهير التي كانت تترقب جديد الفريق حيث أثبتت محبتها وعشقها للفريق من خلال التكتم على الصفقات التي أبرهمها النادي.

وشدد أبو حميد إلى أن كل ما أشيع عن تعاقدات للنادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصحف لم يكن دقيقا كونها كانت توقعات وتحللات لا أكثر.

جمال محمود

من جانبه أكد المدير الفني للفريق الأول بنادي الوحدات الوطني جمال محمود انه فخور بتدريب الوحدات كونه أبن النادي وفخور بثقة الجماهير الوحداتية التي توسمت به وبكادره الفني خيرا.

وشكر محمود اللاعبين الجدد وأبناء النادي اللذين وقعوا عقود احترافية للموسم القادم وأكد أن المهمة صعبة وليست مستحيلة لكنه لم يتوانى وجهازه الفني على تقديم كافة خبرتهم لإعادة الفريق إلى منصات التتويج.

ووقع اللاعبون الـ15 عشر على عقودهم الإحترافية وسط هتافات حماسية تشجيع منقطع النظير من قبل الجماهير الغفيرة التي كانت حاضرة واكد اللاعبون من خلال لقطات تلفزيونية مسجلة مسبقا نيتهم تقديم كل ما لديهم الموسم القادم للعودة إلى منصات التتويج مثمنين في الوقت ذاته دور جماهير النادي في تحفيز اللاعبين لتقديم كل ما لديهم من أجل الصعود إلى منصة التتويج.

وعقب المؤتمر الصفي قاد جمال محمود وكادره الفني أولى تدريبات الفريق على ملعب النادي الذي حضره المئات من عشاق النادي وجماهيره والتي بدورها هتفت للاعبين والكادر الفني كثيرا.

وتعذر الدخول في نقاش بين رجال الإعلام مع إدارة النادي والجهازين الفني والإداري واللاعبين بسبب الضغط الجماهيري داخل الصالة التي شهدت المؤتمر الصحافي.

أضف تعليق