القريني: تعاطي الدردور ومرجان للمنشطات اشاعات هدفها زعزعة استقرار المارد الاخضر

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

ايله نيوز _

أكد المحلل والمعلق الرياضي في شبكة "بي أن سبوت" عثمان القريني أن مهاجم الوحدات حمزة الدردور، وزميله سعيد مرجان لا يتعاطيان المنشطات، وكل الشائعات مضللة ولا تستند على أدلة.

وكتب القريني على صفحته الشخصية على "فيس بوك": "كل ما قيل ويقال وسيقال، عن الشائعات المضللة والتي لا تستند إلى أدلة أو مستندات، حول تهرب نجوم الوحدات حمزة الدردور وسعيد مرجان من الخضوع للفحص الطبي الخاص بلاعبي المنتخب الوطني، هو مجرد " ذر الرماد " في العيون، ومحاولة زعزعة استقرار المارد الاخضر، وخطه البياني التصاعدي .. !!".

وتابع يقول:" ما حدث هو أن ظروف خاصة حالت دون امتثالهم للفحص الروتيني المقرر، كما حال لاعبين اخرين من اندية مختلفة لظروف مشابهة، ولم تثار حولهم اية ضجة".

وأضاف: "اللاعبان جاهزان للفحص في حال تم طلب منهم ذلك، وهم على اهبة الاستعداد للذهاب الى مختبر لوزان في سويسرا والخضوع لفحص لجنة مكافحة المنشطات Wada " لو تم استدعائهم".

وختم يقول: "للاشخاص مروجي الاتهامات، حرام عليكم/ انتم تتسببون في الاساءة للكرة الاردنية من حيث لا تدرون...أنا أجزم حتى مشروب " ريد بول " لا يتناولونه .. ويا دوب " شاي بنعنع " عند العصرية"

و كشف المدير الفني لنتخبنا الوطتي جمال ابو عابد عن عدم استدعاء اللاعبين حمزة الدردور وسعيد مرجان لتشكيلة المنتخب بسبب غيابهما عن اختبارات اللياقة البدنية، وعدم التمكن بعدها من التواصل معهما لمعرفة اسباب غيابهما.

أضف تعليق