نادي ذات راس يكافئ لاعبيه بعد التعادل امام الرمثا

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

ايله نيوز _

اعلن نادي ذات راس تخصيص مكافأة مالية للاعبي فريقه لكرة القدم، بعد التعادل مع فريق الرمثا بدون اهداف في المباراة التي اقيمت يوم أمس على ستاد الحسن باربد، في اطار منافسات بطولة دوري المناصير للمحترفين.

وكشف المدير الاداري لفريق ذات راس يونس الرواشدة عن تخصيص مبلغ 100 دولار لكل لاعب بعد النتيجة الايجابية في المباراة التي كانت في مواجهة فريق الرمثا متصدر الدوري والمدجج بالنجوم والذي يلعب على ارضه وبين جمهوره.

واشار الرواشدة في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الاثنين أن الادارة ابلغت اللاعبين قبل المباراة بتخصيص مكافأة مالية في حال تحقيق الفوز أو التعادل، معتبرا أن التعادل كان مرضيا لفريقه.

وأكد المدير الاداري أن تخصيص المكافأة جاء بالرغم من الصعوبات المالية التي يعاني منها صندوق النادي، مشيرا الى ان ادارة نادي ذات راس حريصه ورغم الازمة المالية على توفير متطلبات الفريق ضمن الامكانات المتاحة، سعيا لتحقيق نتائج جيدة تليق بجماهيرية النادي.

واثنى الرواشدة على جمهور نادي ذات راس الذي يحرص على متابعة الفريق في كل زمان ومكان، متمنيا أن ينجح الفريق في تحقيق نتائج جيدة تليق بطموحات الجمهور الذي يلعب دورا مهما في تحفيز اللاعبين.

أضف تعليق