مدرب التايكوندوا الاردني فارس العساف يظفر بجائزة محمد بن راشد

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

ايله نيوز _

أعلن مجلس جائزة محمد بن راشد ال مكتوم في دبي عن الفائزين بجائزة الإبداع الرياضي لعام ٢٠١٧ ليظفر المدرب الأردني فارس العساف كبير مدربي المنتخبات الأردنية للتايكوندوا بجائزة أفضل عربي.

ونال العساف الجائزة وذلك لإسهاماته في الحصول على إنجازات عالمية في التايكواندو وهي الحصول على برونزية بطولة العالم للتايكوندو في عام ٢٠١٧، بالإضافة إلى إسهاماته السابقة في الحصول على أول ميدالية عربية ذهبية أولمبية عن طريق البطل الاولمبي احمد ابوغوش وحصوله على جائزة ثاني افضل مدرب في العالم من الاتحاد الدولي للتايكواندو.

وعبر العساف عن سعادته الكبيرة بهذه الجائزة وانها ستزيده اصرارا للعمل اكثر وتحقيق المزيد من الانجازات للتايكواندو الاردنية والرياضة الأردنية مهدياً الانجاز للأردن ولجلالة الملك والأمراء فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية الاردنية وراشد بن الحسن رئيس اتحاد التايكواندو وزينة شعبان على دعمهم المباشر للتايكواندو الاردنية.

واكد عساف ان التايكواندو الاردنية مقبلة على العديد من الانجازات في ظل تواجد جيل شاب ومميز قادر على الوصول الى المنصات في كافة المناسبات القارية والدولية.

أضف تعليق