العدوان مديرا للقناة الرياضية

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

ايله نيوز _

قرر مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون تعيين الزميل الدكتور ماجد العدوان مديرا للقناة الرياضية الاردنية خلفا للدكتور داوود المناصير الذي عين مديرا لادارة التخطيط والعلاقات الدولية .

ويحمل العدوان درجة الدكتوراه في الاعلام والتسويق الرياضي من كلية التربية الرياضية في الجامعة الاردنية بالإضافة إلى درجة الماجستير في الاعلام من جامعة الشرق الأوسط.

ويمتلك العدوان خبرة تزيد عن ٢٢ عاما في مجال الاعداد والتقديم والتعليق الرياضي حيث كان قد عمل ايضا في قناة دبي الرياضية وقناة السعوديه الرياضية والاخبارية السعودية بالاضافة الى عدة اذاعات محلية ورئيس تحرير لاكثر من موقع الكتروني.

 كما تم اختياره لعضوية الفريق العربي الموحد التابع لاتحاد اذاعات الدول العربية الذي يتولى التعليق على منافسات دورات الالعاب الاولمبيه مرتين متتاليتين اولمبياد الشباب في نانجينج الصينية واولمبياد ريو جانيرو في البرازيل.

ويحمل العدوان لقب افضل معلق رياضي اردني بالاضافة الى حصولة على المركز الثالث في جائزة أفضل معلق رياضي عربي، وهو الان نائب رئيس اتحاد الإعلام الرياضي الاردني وعضو في نقابة الصحفيين الأردنيين.

أضف تعليق