بالصور .. مندوباً عن الرزاز .. الشياب يفتتح الأقسام الجديدة في مستشفى الاستقلال

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

أيلة نيوز - خاص - مندوبا عن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ، رعى الدكتور محمود الشباب وزير الصحة، افتتاح التوسعة الجديدة لمستشفى الإستقلال، بحضور سفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية في الأردن وعدد من أعضاء مجلسي الاعيان والنواب ومدراء المستشفيات الأردنية الحكومية والخاصة .

 

 

 

وقد بدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية لنائب رئيس مجلس ادارة المستشفى، وزير الصحة الاسبق الدكتور نايف الفايز، رحب فيها بالحضور، مستعرضا حالة التقدم التي يعيشها المستشفى، واستقطاب الكوادر الطبية والتمريضية والفنية المميزة.

 

فيما قال مدير عام المستشفى أحمد الأحمد ، إن مستشفى الاستقلال أخذ على عاتقه منذ أن حظي بافتتاح عام2001 وبرعاية ملكية سامية أن يكون شريكأ ومكملاً للقطاع الطبي ولبنة أساسية في القطاع الخاص الأردني، كما أراده سيد البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

 

وأكد الأحمد، أن مستشفى الاستقلال اصبح بجهود أبناء الاردن المخلصين وبتوجيه من أعضاء مجلس إدارة المستشفى يقدم خدمات طبية مميزه لأبناء الوطن من كافة محافظات المملكة وأيضاً يقدم خدماته لمختلف الجنسيات العربية الشقيقة وبالتنسيق مع أعضاء الهيئات الدبلومسية داخل الاردن الذين يستحقون الشكر والعرفان على ذلك.

 

وأضاف أن التقدم والتطور الذي شهده مستشفى الاستقلال على مرَ الأعوام الماضية ما هو إلا نتيجة توفير بيئة استثمارية آمنة و بنية تحتية سليمة أوجدتها وزارة الصحة الاردنية صاحبة الولاية في القطاع الصحي الاردني. ومن الجدير ذكره هنا أن هذا الصرح الطبي المميز هو استثمار سعودي بنسبة 75%

 

و يحتفل المستشفى بافتتاح بالتوسعة الجديدة للمستشفى وبمساحة 7000 متر مربع وتوسعة غرف العمليات بعدد 14 غرفة عمليات مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية الحديثه وفق المعايير الخاصة بذلك و لتصبح من أكثر غرف العمليات تطوراً في المنطقة . ليسجل بذلك أنجازاً جديداً يضاف إلى إنجازات مستشفى الاستقلال بأن يكون أكبر مستشفى خاص في الأردن وبسعة سريرية 270 سرير.

 

لقد واكب المستشفى التطور في مختلف المجالات وحاز على العديد من الإنجازات وذلك فضلاً من الله ثم بجهود أسرة مستشفى الاستقلال إدارة وموظفين، والتي تدل على النمو الحقيقي لهذا الصرح الطبي الكبير الحاصر على شهادة الجودة المحلية وشهادة الجودة الأمريكية و شهادة التميز في السلامة العامة من مؤسسة الضمان الاجتماعي الاردني للعامين 2016 و 2017 على التوالي عم قطاع المستشفيات بأكمله وأصبح  مستشفى تعليمي معترف به من المجلس الطبي الاردني .

 

كما لعب المستشفى دور رئيسي في تنمية المجتمع المحلي من خلال الايام الطبية المجانية في قرى وبوادي ومدن المملكة والزيارات الدورية لدور الرعاية لكبار السن ومراكز ذوي الاحتياجات الخاصة وتم توقيع عدد من الاتفاقيات مع جمعيات خيرية تقدم الخدمات الصحية للأسر الفقيرة.

 

 

 

لمشاهدة المزيد من الصور ادخل هنا 

 

لاتنسوا الاعجاب والاشتراك بصفحتنا على الفيس بوك ليصلكم كل جديد 

أضف تعليق