جدار استنادي في منطقة الانهيارات ومنع الشاحنات استخدام طريق اربد عمان يوم الخميس

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

ايله نيوز _

اكد محافظ جرش رائد العدوان ان وزارة الاشغال قررت استئناف اعمال الازالة والصيانة المتوقفة بعد الازاحة الثالثة التي حصلت بتاريخ 5 اب الماضي بطريق اربد - عمان .

وكشف العدوان ان وزارة الاشغال بصدد بناء جدار استنادي في منطقة الانهيار لتمكينها من ازالة ماتبقى من طمم في الجبل دون ان يؤثر ذلك على الحركة المرورية على الطريق مشددا انه لا موعد محددا للانتهاء من الاعمال.

واضاف العدوان ان الاليات ستبقى تعمل خلف الجدار الاستنادي لحين التخلص من كميات الطمم الهائلة الموجودة هناك لحين الانتهاء من العمل واعادة فتح الطريق مؤكدا ا ان الجدار اقيم لحماية المواطنين وافساح المجال للاليات بالعمل بحرية ودون ان تتسبب باية اعاقات للحركة المرورية .

وقال ان وزير الاشغال خاطب مديرية الامن العام لمنع مرور الشاحنات كل يوم خميس اعتبار من الساعة 12 ظهرا وحتى السابعة مساء لضمان عدم تعطيل حركة المرور و انسيابية الحركة في اوقات الذروة اثناء عطلة نهاية الاسبوع.

وقال ان هذا الطريق الدولي يشهد حركة مرورية كثيفة على مدار الساعة , ويعتبر من الشوارع الحيوية في المملكة لربطه المحافظات الشمالية الثلاث بالعاصمة عمان.

أضف تعليق