الامن يحذر سالكي الطرق الصحراوية في جميع مناطق المملكة

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

ايله نيوز _

حذر مصدر امني سالكي الطرق الصحراوية في جميع مناطق المملكة من انتشار الغبار الكثيف وانعدام مدى الرؤية الأفقية حيث يصل مداها الى ما يقارب ١٠ امتار.

وبين المصدر ان الطريق الصحراوي ما بعد منطقة القطرانة وحتى مناطق الحسا والجفر تشهد غباراً كثيفا ، الا ان الحركة المرورية فيها سالكة ، وان طرق مناطق الموقر والزرقاء والمفرق والرويشد تشهد ايضاً حركة قوية للرياح وغباراً كثيفا ، وان حركة السير في تلك الطرق سالكة .

وأشار المصدر الى ان مجموعات النجدة والدوريات الخارجية متواجدة على كافة الطرق الصحراوية، وتعمل على تقديم المساعدة لمن يحتاجها والتنبيه على سالكي هذة الطرق الى توخي اقصى درجات الحيطة والحذر، وأخذ مسافات الأمان الكافية بين المركبات أثناء المسير، لاسيما عند اقترابهم من الشاحنات المحملة بالحاويات الفارغة التي قد تنزلق بسبب اشتداد الرياح.

كما دعا المصدر السائقين الى ضرورة التعاون مع رجال الامن العام المنتشرين على الطرقات وعدم التردد بالاتصال مع غرفة عمليات المركز الاعلامي للإستعلام عن حالة الطرق وعلى مدار الساعة على الأرقام (196 فرعي 3399) (196 فرعي 3398) أو من خلال الإتصال بمركز القيادة والسيطرة في مديرية الأمن العام على الرقم (911).

أضف تعليق