عمان: مداهمات توقع بـ 10 مروجي مخدرات في قبضة الامن (صور)

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

ايله نيوز _

 

تمكن العاملون في ادارة مكافحة المخدرات من القاء القبض على 10 مشبوهين بقضايا حيازة و ترويج المواد المخدرة، وذلك بسلسلة مداهمات نفذت لمنازل في جنوب العاصمة عمان، وفق مصدر امني.

واضاف المصدر، ان الفريق الخاص التابع لاادارة مكافحة المخدرات نفذ صباح اليوم سلسلة من المداهمات لمنازل عدد من الاشخاص المشبوهين والمطلوبين في قضايا حيازة وترويج المواد المخدرة في احدى مناطق جنوب العاصمة بعد انهاء التحقيقات وجمع المعلومات حولهم والتأكد من قيامهم بتلك النشاطات الجرمية .

واضاف المصدر الامني ان المداهمات التي نفذت بالتزامن لعدد من المنازل التي استخدمها اولئك المشبوهين لتخزين وترويج المواد المخدرة افضت لالقاء القبض على 10 اشخاص من المشبوهين والمطلوبين بقضايا حيازة وتوريج المواد المخدرة .

وتابع المصدر انه بتفتيش تلك المنازل تم ضبط 8 اسلحة نارية مختلفة وكمية من العتاد اضافة الى 10 كغم من مادة المارجوانا المخدرة و2500 حبة مخدرة و15 كيس صغير معباة ببودرة الحشيش الصناعي (الجوكر) وبوشرت التحقيقات تمهيدا لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة .

 

 

 

أضف تعليق