اغلاق 3 مؤسسات طبية بينها مركز شهير لزراعة الشعر واحالات للنائب العام

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أغلقت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، ثلاث مؤسسات طبية بسبب مخالفتها قانون الصحة العامة من بينها مركز شهير من المراكز المتخصصة بزراعة الشعر، وفقاً لمدير مديرية تراخيص المهن في وزارة الصحة الدكتور ناصر الخشمان.
وبين الخشمان إن كوادر المديرية ضبطت مركزاً لزراعة الشعر وشفط الدهون في منطقة شارع مكة يعمل من خلال مركز وعيادة أسنان حيث ورد في ضبط المديرية أن المركز يمارس عمليات شفط الدهون إضافة إلى وجود غرفة عمليات صغرى ضمن المركز وقسم لزراعة الشعر غير مرخصين حيث تم إجراء المقتضى القانوني وإغلاقه وإحالته للنائب العام.
وأشار الخشمان إلى أن كوادر المديرية ضبطت عدداً من الأشخاص من جنسية غير أردنية يعملون في عيادة غير مرخصة بمنطقة الدوار الثامن وتم إغلاق العيادة وإحالة المضبوطين إلى النائب العام لإجراء المقتضى القانوني.
ولفت الخشمان إلى أن كوادر المديرية ضبطت أيضاً وبناء على شكوى من أحد المواطنين مركزاً للعناية بالبشرة يعمل بدون ترخيص وضبطت الكوادر عدداً من المخالفات بحقه وضبط أشخاص من جنسيات غير أردنية يعملون فيه حيث تم إغلاقه وإحالته إلى النائب العام لإجراء المقتضى القانوني.

أضف تعليق