ادارة الدوريات توزع الحقائب على مدرسة السويمة

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

ايلة نيوز - رعى مدير إدارة الدوريات الخارجية العقيد محمد الصوافطة بالتعاون مع إدارة مدرسة لؤلؤة طارق ممثلة بمديرة  الروضة الدكتورة عائشة ابو حمدة مبادرة (أهلاً مدرستي) والتي   تضمنت توزيع حقائب مدرسية والعاب وحلوى على الطالبات  اليوم في مدرسة سويمة الثانويه للبنات  .

 

وأكد الصوافطة ان جهاز الامن العام وبتوجيهات من مديره الحث دائماَ على التواصل مع المؤسسات المدنية والمجتمع المحلي لنبقى على تواصل دائم معهم وتلبية مطالبهم لتشمل جميع محافظات المملكة وضمن المناطق التي هي فعلا بحاجة لتلك المبادرات الانسانية .

 

وتأتي هذه المبادرة من مدرسة لؤلؤة طارق ممثلة بالمدير العام للمدرسة الدكتورة فاطمة ابوحمدة والدكتورة عائشة ابو حمدة مديرة روضة لؤلؤة طارق  والذي تعتبره واجب اجتماعي ووطني من المدارس الخاصة للمدارس الأقل حظا في المملكة .

 

واشادت د.ابو حمدة بجهود إدارة الدوريات الخارجية بإطلاق مثل هذه المبادرات والتي تهدف للمساهمة في عمل الخير والتعاون المشترك بينها وبين مؤسسسات المجتمع المدني والمحلي لادخال السرور والفرح على قلوب هؤلاء الطلبة في مثل هذه المناطق .

كما شكرت  جميع كادر  إدارة الدوريات الخارجية المتمثل بمديره ومدير العلاقات العامة النقيب سفيان العجرمي والرقيب علا الشمري ، الذين شاركوا  في هذه المبادرة وادارة المدرسة المتمثله بمديرتها هبة العدوان على حسن الاستقبال والتعاون .

أضف تعليق