توفير فرص عمل في الاغوار الوسطى لقطاع السياحة والمطاعم

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

ايله نيوز _

تنظم وزارة العمل من خلال مديرية تشغيل الشونة الجنوبية بالتعاون مع الوكالة الالمانية للتنمية والتعاون الدولي ( GIZ) معرضا تشغيليا يوم الخميس الموافق 7/2/2018 في مركز الأميرة بسمة – الشونة الجنوبية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة عصرا .

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم الثلاثاء ان المعرض يستهدف توفير 150 فرصة عمل للمتعطلين عن العمل من حملة شهادات التدريب المهني والتقني ،وسيشارك في هذا اليوم عدد كبير من المطاعم والفنادق والشركات الذين سيقومون بمقابلة المتقدمين ومنحهم الفرصة وتوجيهم نحو سوق العمل حسب الاحتياجات والقطاعات المطلوبة بالاضافة الى تسجيل جميع المشاركين في نظام التشغيل الالكتروني التابع لوزارة العمل.

ودعت الوزارة المهتمين من الشباب الاردني الى التوجه للمعرض للإطلاع على فرص العمل المتاحة وتقديم الطلبات مباشرة في الموقع، حيث ستعرض الشركات المشاركة في المعرض عشرات الوظائف في عدد من المهن الادارية واللوجستية والفنية والحرفية وغيرها.

وحثت الوزارة الباحثين عن عمل على زيارة المعرض للتعرف على الفرص المتاحة ومقابلة مندوبي الشركات مباشرة، مشيرة إلى أنه لمزيد من المعلومات حول تفاصيل هذه الوظائف زيارة الموقع الوطني للتشغيل.

أضف تعليق