لنعدم فيصل الفايز

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

 كتب جهاد ابو بيدر_

رأس فيصل الفايز اصبح مطلوبا اليوم او بالأحرى منذ فتره . ورأس الرجل مطلوب من جهات لا يعلمها الا الله . تعلق المشانق لرئيس مجلس الأعيان في محكمة العالم الافتراضي حتى لو تنفس!! لا لسبب واضح ولا لقضية كبيرة تورط بها ولا لانه ارتكب جرما يحاسب عليه القانون انما لانه تحدث وقال كلاما ربما لم يعجب البعض فكتب ضده فتداوله اخرون على الشبكه العنكبوتيه دون عناء البحث اذا كان الرجل قد قاله فعلا ام لا اخر مسلسلات او افلام اعدام فيصل الفايز شعبيا جاءت بعد مقابلته مع قناه روسيا اليوم .

الرجل قال كلاما خطيرا وخطيرا جدا يستحق عليه فعلا الاعدام . الفايز تجاوز الخطوط الحمراء الشعبية الاردنيه بحواره مع قناه روسيا اليوم والا كيف يتجرأ فيصل الفايز ويقول ان العشيرة مازالت متجذره في الاردن وانها ما زالت قويه... كيف يجرؤ فيصل الفايز ان يقول ان العشيرة ساهمت في بناء الدوله الاردنيه واخرجت رجالا ساهموا في بناء الاردن الحديث ( سياسيين وعسكريين واعلاميين واطباء) . كيف يجرؤ فيصل الفايز ان يقول في روسيا اليوم ان العشيره هي الاساس في المجتمع الاردني.

وكيف يجرؤ فيصل الفايز ان يقول ان السلبي في العشائر هي العصبيه القبليه والعنجهيه. وكيف يجرؤ ان يقول ان ولائنا يجب ان يكون للدولة الاردنيه وان من يحمي المواطن هو الدولة ولا يجوز للمواطن ان يحتمي بعشيرته . اين هي الاساءه للعشائر التي يتم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي على لسان فيصل الفايز كيف يجرؤ فيصل الفايز ويطاوعه قلبه ان يقول ما قاله ان الثقه بين المواطن والدوله قد تأثرت وكيف يقول ان الدوله هي دوله مؤسسات وقانون ولا يجوز ان تتم المحاكمة لاي كان واصدار الحكم عليه من خلال الشارع .

كيف يجرؤ ان يقول انه لا يستطيع الحكم على قضيه منظوره امام المحكمة الا بعد انتهاء التحقيقات وتحويل القضيه من امن الدوله الى القضاء المدني.. بالله عليك يا ابا غيث كيف تتجرأ وان تتحدث عن القضاء المدني فقط وغيرك مسموح لهم برفع لافتات الغاء المحاكم الخاصه وتحديدا امن الدولة في مسيراتهم اما انت كرئيس مجلس اعيان فغير مسموح لك الفايز لم تتوقف عمليه تجاوزه وجرأته عند هذا الحد بل زاد عليه ان قال لا يوجد في الاردن احزاب قويه وان معظم النواب يتم انتخابهم على اسس عشائريه بالله عليك يا ابا غيث ما هذا الكلام ومن اين اتيت به وهل فعلا هذا يحدث في الاردن .

وكيف يجرؤ فيصل الفايز ايضا ان يقول اننا لا نستطيع التحدث عن الملكيه الدستوريه التي جاءت في اوراق الملك النقاشيه الا عندما يكون لدينا احزاب قويه وعندما نريد ان نتحدث عن الملكيه الدستورية بشكل حقيقي سيأخذ وقتا وقد يحتمل جيلين لاننا يجب ان نبدأ بالعمليه التربويه لزرع مفاهيم الثقافه الديمقراطيه حتى يتحول الولاء من ولاء للعشيره الى ولاء للديمقراطية الحزبية وعندها فقط نستطيع ان نبدأ بالملكيه الدستورية لنعدم فيصل الفايز لانه تجرأ وقال ما يقوله نفس منتقديه الذين حرفوا ما قاله فعليا كما يريدون وكما يشاؤون.. لنعدم فيصل الفايز حيث اعترف ان الاخطاء لا يجب ان تتحملها حكومه عمر الرزاز وحده والقى باللوم على كل الحكومات السابقة بما فيها حكومته لنعدم فيصل الفايز لانه تحدث بما تتحدث به المعارضه قبل الموالاه وكان واضحا وبسيطا كعادته . نرجو من كل من شتم فيصل الفايز ان يستمع للقاء جيدا قبل اصدار حكم الإعدام واذا رأى ان الفايز اساء لنعلق له المشنقه في الساحه الهاشمية وامام المسجد الحسيني.

أضف تعليق