الرزاز: لا يوجد في العالم قانون ضريبة يرضي الجميع

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

 أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اليوم الخميس أنه لا يوجد في العالم تشريع اقتصادي، وخصوصاً قانون ضريبة، يلقى رضى وقبول الجميع، مشيرا الى ان هذا أمر بديهي. 

وقال الرزاز في تغريدة له عبر منصته في تويتر إن القواعد الديمقراطية الصحيحة هي فتح حوار شامل مع كل فئات المجتمع للوصول إلى فهم دقيق لأثر القانون على الفئات المختلفة والمصلحة العليا للوطن. 

واضاف 'أثق تماما برقي شعبنا العظيم بكل مكوناته في حواره البناء للوصول معا الى صيغة قانون ضريبة دخل يوازن بين العبء الضريبي ويزيل التشوهات الإقتصادية'.

واوضح الرزاز ان الخطوة الأولى تكون في السؤال عن سلبيات وإيجابيات مشروع القانون، طالبا تقديم الإقتراحات والملاحظات.

وتاليا ما كتبه الرزاز:

أعزائي، لا يوجد في العالم تشريع اقتصادي، وخصوصاً قانون ضريبة، يلقى رضى وقبول الجميع وهذه بديهية. القواعد الديمقراطية الصحيحة هي فتح حوار شامل مع كل فئات المجتمع للوصول إلى فهم دقيق لأثر القانون على الفئات المختلفة والمصلحة العليا للوطن. 

أثق تماما برقي شعبنا العظيم بكل مكوناته في حواره البناء للوصول معا الى صيغة قانون ضريبة دخل يوازن بين العبء الضريبي ويزيل التشوهات الإقتصادية. 

الخطوة الأولى في السؤال عن سلبيات وإيجابيات مشروع القانون، ننتظر كل الإقتراحات والملاحظات، ووفقنا الله لخدمتكم

أضف تعليق