عيد الميلاد المجيد في البوليفارد

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أيلة نيوز -  نظمت ادارة البوليفارد فعالية خاصة بالاعلاميين احتفالا بموسم عيد الميلاد المجيد حيث اقيمت الفعالية بتنظيم شركة اكسترا فاغانزا بإدارة تانيا صوابيني التي اشرفت على كافة فعاليات عيد الميلاد المجيد في منطقة البوليفارد لتقدم مفاجآت وفعاليات تقام للمرة الأولى في المنطقة بافكار خلاقة جديدة .
 
وتخللت الجولة الاعلامية العديد من العروض والفعاليات التي اطلع عليها الاعلاميين الى جانب الاستماع الى الوصلات الموسيقية التي تقام بشكل يومي على المسرح.
ورافق الاعلاميين المدير التنفيذي في البوليفارد باتر قردن والذي بدوره رحب بالاعلاميين وقدم لهم ايجازا عن كافة  المرافق التي اعدت لاستقبال الزائرين لمنطقة البوليفارد الى جانب التجهيزات الخاصة بموسم عيد الميلاد المجيد وقال قردن: نتشرف باستقبال الاعلاميين الذين نعتبر شركاء النجاح دوما من خلال الرسالة التي يقومون بايصالها عن منطقة البوليفارد بوصفها مكانا يحرص الاردنيون على زيارته والتمتع بمرافقه واماكنه الجميله .
واكد قردن ان ادارة البوليفارد تحرص على تقديم كافة الخدمات والمرافق على مدار العام الى جانب توفير فعاليات خاصة خلال مواسم الاعياد .
 
وتضم المرافق زلاجات ثلجية طولها ٢١ متر الى جانب غرفة لعب بالثلج الصناعي للأطفال و تساقط الثلوج على مدار الساعة يوميا من الساعة السادسة و حتى العاشرة ليلا 
الى جانب نشاطات حرفية للأطفال بإدارة مركز هيا وكذلك وجود شخصيات عديدة.
 
 
 
وسوق موسمي يشمل على عدة محلات و صناعات يدوية مميزة بالإضافة الى جلسات دافئة مع مشروبات شتوية خاصة بموسم عيد الميلاد .
 
 

أضف تعليق