سيتي مول يختتم حملة "البقاء للأقوى"

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

ايلة نيوز - اختتم سيتي مول، الوجهة المفضلة، مؤخراً حملته الصيفية "البقاء للأقوى"، والتي استمتع فيها المتسوّقون بتجربة اللعبة طوال الفترة التي امتدت من 14إلى 29 آب 2018، وربحوا من خلالها العديد من الجوائز.

وقد كان الحظ حليف العديدين، حيث شارك الآلاف من متسوّقي سيتي مول بهذه التجربة الفريدة وربح العديد منهم قسائم شرائية بقيم مختلفة قدّمها المول، فكان منهم: أحمد حامد، حياة هندية، عبدالرحمن سالم، يوسف خالد، عائشة نافذ، و سوسن أحمد. وقد أتيحت الفرصة أمام جميع المتسوقين للمشاركة من خلال استبدال فواتير الشراء ذات قيمة 50 دينار أو أكثر من مكتب خدمة الزبائن بتذكرة للعب.

وتعقيباً على اختتام الحملة، قالت السيدة مرام عناية، مساعد المدير العام للشؤون التجارية في سيتي مول: "نحن سعداء جداّ برسم البسمة على وجوه المتسوّقين، حيث قدّمنا في سيتي مول تجربة جديدة للزوار بتشييد المسابقة التنافسية "البقاء للأقوى" في وجهتهم المفضلة. كما نحرص دائماً في سيتي مول على تقديم كل ما هو جديد وممتع للمتسوقين ليعيشوا تجربة تسوق لا تنسى وفريدة من نوعها تطغى عليها أجواء المتعة والتشويق".

وأضافت معبرةً عن فخرها: "نحن ملتزمون بتقديم الأفضل لزوارنا فهم شركاؤنا في النجاح، ونتمنى أن تعبر حملة "شو مخبيلك سيتي مول" الممتدة حتى نهاية العام الجاري  عن مدى تقديرنا لولاء زبائننا ورغبتنا بتقديم الفرص لهم لربح العديد من الجوائز القيّمة التي تصل أضخمها إلى سيارة تويوتا CHR 2018  مرخصة ومجمركة وقسيمة شرائية بقيمة 5,000 دينار،  حيث ستزداد فرصهم بالربح كلما تسوقوا أكثر من محلاتهم المفضلة الموجودة في سيتي مول".  

 

أضف تعليق