نصائح وإرشادات للحصول على ملابس ناصعة البياض مع غسالة QuickDrive من سامسونج

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

 

ايلة نيوز - مع ازدياد درجات الحرارة أثناء الصيف، يتجه الناس نحو شراء وارتداء الملابس ذات الأقمشة الطبيعية والألوان الخفيفة والمشرقة. ومن المعروف أن الأقمشة البيضاء تجذب البقع، فإذا لم تكن حذراً عند غسيل ملابسك، يمكن أن تفقد الملابس البيضاء رونقها وألوانها نتيجة عملية الغسيل الخاطئة. ومع غسالة QuickDrive يمكنك الاستمتاع بملابس نظيفة وناصعة البياض لأطول فترة ممكنة!

 

 

The head chef Eric is doing his laundry with ecobubble (mode). نقع الملابس في الماء البارد

هل سبق وأن تلطخت ملابسك البيضاء بالكاتشب أو القهوة؟ هناك مفهوم خاطئ وشائع يقول أن نقع الملابس بالماء الساخن يساعدك على التخلص من البقع – والحقيقة هي أن نقع الملابس بالماء البارد أفضل بكثير. سواءً كان قميصك مصنوعاً من القطن أو الألياف الصناعية أو كان لديك ملابس أطفال متسخة، يمكنك إضافة خيار نقع الملابس بالفقاعات لمدة 30 دقيقة إلى أي من البرامج المفضلة لديك في الغسالة بلمسة زر واحدة. ثم بعد ذلك، دع تقنية Eco bubbles  الفريدة في غسالة QuickDrive تقوم بدورها لتجعل مسحوق الغسيل يتسلل داخل الأقمشة ويساعد بتحليل البقع الصعبة - ما يمنحك تنظيفاً شاملاً وفعالاً بعد كل عملية نقع للملابس.

 

 

Even though Children get dirty clothes while doing laundry Adding more laundry easily through the add door. عدم وضع الملابس المتسخة مع الغسيل العادي

واحدة من العبارات الرئيسية عند غسيل الملابس هي "افصل الملابس ذات الألوان الفاتحة عن الملابس الداكنة"، ولكن يجب عليك أيضاً مراعاة فصل الملابس المتسخة جداً عن الملابس المتسخة بشكل خفيف قبل غسلها خاصة إذا كانت الملابس بيضاء. ومع الكثير من حمولات الغسيل، فإنك تحتاج إلى غسالة سريعة بأداء قوي وفعال. ومع غسالة  QuickDrive™ من سامسونج ستتمكن من تقليل الوقت المطلوب لعملية الغسيل بنسبة تصل إلى 50٪ فضلاً عن خفض استخدام الطاقة بنسبة 20٪ دون المساومة على جودة الأداء. ويحتوي حوض Q-Drum على حوض رئيسي كبير مع لوحة شفرات في الخلف تدور بشكل مستقل ما يتيح لحمولة الملابس التحرك من الأعلى إلى الأسفل في الحوض وكذلك إلى الأمام والخلف. ويساعد ذلك على خلق نشاط ديناميكي مدعوم بقوى مزدوجة تزيل الأوساخ بسرعة ولطف ودقة خلال دورة غسيل مكثفة.

 

 

دع QuickDrive تقوم بعملية الغسيل بالكامل نيابة عنك

Operating Quick drive with smart control while Claire do her hair in a beauty salon. هل ترغب بارتداء الملابس البيضاء المفضلة لديك ولكنك اكتشفت أنها تحتوي على العديد من البقع. لا تغير خططك من أجل الغسيل - فقط انتقل إلى وظيفة دليل إرشادات الغسيل التي يوفرها مساعد الغسيل الذكي Q-rator's Recipe! والتي تقدم لك نصائح للقيام بدورات غسيل مثالية* استناداً إلى نوع الملابس ولونها ودرجة الاتساخ ما يتيح لك ضبط إعدادات الغسيل المثالية بشكل سلس بواسطة هاتفك الذكي. يستخدم مساعد الغسيل الذكي Q-rator** البيانات التي يتم جمعها أثناء تفاعلات المستخدم***لتعزيز أداء QuickDrive™ ومنح المستخدمين مزيداً من الراحة والملائمة.

 

 

أضف تعليق