أردنيون : ماذا سيفعل كيم بعد تهديدات الصفدي ؟؟

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

ايله نيوز _

إنهالت التعليقات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحات وزير الخارجية ايمن الصفدي، عن ازمة النووي لكوريا الشمالية، وأثرها على الأمن والسلم الدوليين.
 
حيث غطت وسائل مواقع التواصل الإجتماعي خلال الـ 24 ساعة الماضية تعليقات ومنشورات، عبر أصحابها عن سخريتهم من تصريحات الصفدي التي إعتبروها تهديداً لكوريا الشمالية بعد نشاطها النووي.
 
وطالب النشطاء من الصفدي إصلاح الواقع الداخلي أولاً والقضاء على الفساد ومحاربة الواسطة، قبل توجيه تهديدات لا تسمن ولا تغني من جوع لدول عظمى في العالم.
 
وإنتقد ناشطون التصريحات التي وصفوها بالغريبة، حيث قال الناشط جمال جت:" على اثر تهديدات وزير خارجيتنا، كوريا الشمالية تستمهل لتحديد موقفها" .
 
فيما سخرت الناشطة احلام سعيد قائلة: اذا ترمب خاف منه..الله يكون بعون كم جونغ أون .
 
 فيما طلب الناشط وليد الزير من وزير الخارجية عدم التصريح عن كوريا قائلا:" هذا مجنون بلاش يترك كل العالم ويبلش فينا'.
 
كما سخر الناشط عبد الرحمن سالم، عبر فيسبوك وجه خلاله رسالة الى زعيم كوريا الشمالية قائلا:" يا زعيم كيم لا تصدق كلام الحكومة، هي لا تمثل الا نفسها,,, وتجاربك النوويه على راسنا... ".
 
وكان وزيرا الخارجية الاردني والياباني قد بحثا الازمة المتنامية جراء استمرار كوريا الشمالية في اجراء التجارب النووية حيث حذرا من تبعات تفاقم الأزمة على المنطقة والأمن والسلم الدوليين.
 
وأكدا ضرورة وقف كوريا الشمالية تجاربها النووية وتطوير الصواريخ البالستية والالتزام بقرارات مجلس الأمن ذات الصِّلة.
 
وتساءل اردنيون بماذا سيرد الزعيم كيم  على تصريحات الصفدي، داعين المواطنين الى اخذ الحيطة والحذر ..!.

أضف تعليق