أجواء باردة نسبيا بأغلب مناطق المملكة

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

ايله نيوز _

تكون درجات الحرارة نهار اليوم حول معدلاتها المعتادة إلا أن درجات الحرارة الملموسة تكون باردة بشكل لافت، ويكون الطقس بارداً نسبياً عموماً وتظهر كميات من السحب العالية، وفقا لموقع طقس العرب.

وأوضح الموقع، ان الرياح تكون جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السُرعة، تزيد من الإحساس بالبرودة بشكل لافت وقد تثير الأتربة والرمال في بعض المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية، خفيفة السرعة.

في حين، يكون الطقس بارداً بوجه عام ليلاً، وتغطي السماء كميات كبيرة من السحب المُتوسطة والعالية، والرياح تكون جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً بحيث تزيد الشعور بالأجواء الباردة.

وتوقع "طقس العرب"، ان يطرأ ارتفاع طفيف نهار الخميس على درجات الحرارة مع بقاء الطقس بارداً نسبياً بوجه عام، وتكون الاجواء غائمة جزئياً إلى غالباً غائمة بسحب متوسطة وعالية مع فرصة لامطار خفيفة في اجزاء من جنوب وشرق المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية، خفيفة السرعة.

أضف تعليق