الرئيسية / 2010 / أغسطس

أرشيف شهر: أغسطس 2010

الفائز في السؤال الواحد و العشرون بمسابقة ايله نيوز الدينية راشد أدهم القيسي

مبروك للفائز في السؤال الواحد و العشرون بمسابقة ايله نيوز الدينية برعاية بلاد الالعاب راشد أدهم القيسي على الفائز الذهاب الى بلاد الالعاب ليلة العيد لاستلام الجائزة . فرع شارع المدينة المنورة مقابل مستشفى ابن الهيثم   – ايله نيوز –

أكمل القراءة »

الاردن: القبض على 8 مصريين حاولوا التسلل لسوريا

أعلن مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين فى الخارج والهجرة واللاجئين السفير محمد عبد الحكم الثلاثاء، أن الاردن قام بإلقاء القبض على 8 مواطنين مصريين، أثناء تسللهم بطريقة غير الشرعية إلى الأراضى السورية، وقامت السفارة المصرية فى عمان بإنهاء إجراءات ترحيلهم وعودتهم إلى مصر.وشدد عبد الحكم على أهمية احترام القوانين …

أكمل القراءة »

هل الأردن على أعتاب"هبة نيسان" ثانية؟

أقر وأعترف وللأسف بأننا أمة ضحكت من جهلها الأمم, وهذا الأمر لا يخفى على أي عاقل حر, ولكن أن نضحك على أنفسنا فهذا أمر لا يقبله حتى السفهاء منا, وان قبلوه فنردد, "اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا"..لماذا لا نقوم بتسمية المولود باسمه, ولماذا لا نحترم المثل القائل:"عين الشمس …

أكمل القراءة »

الملك وعباس : حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة

أجرى جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس الفلسطيني محمود عباس في العاصمة الأميركية واشنطن الثلاثاء محادثات ركزت على الجهود المبذولة لضمان نجاح المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية، التي ستنطلق في واشنطن غدا الخميس، في تحقيق تقدم سريع وفاعل لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي على أساس حل الدولتين.وأكد جلالته خلال اللقاء أن الأردن سيستمر في …

أكمل القراءة »

الملك يتلقى رسالة شكر من رئيس هيئة الاركان المشتركة

تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني رسالة من رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن مشعل محمد الزبن أعرب فيها باسمه وجميع منتسبي القوات المسلحة ونيابة عن مديري الأجهزة الأمنية ومنتسبيها عن خالص الشكر وعميق التقدير لجلالته على مكرمته بإطلاق صندوق الائتمان العسكري.وقال في الرسالة "إن هذه المكرمة تأتي في سياق المكارم …

أكمل القراءة »

رغد صدام ترفض عرض "طالباني" وتفضل البقاء في الاردن

كشف محامي نائب رئيس الحكومة العراقية الأسبق طارق عزيز الثلاثاء أن الرئيس العراقي جلال طالباني عرض إستضافة عائلة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين في كردستان شمالي العراق.وقال المحامي العراقي بديع عزت عارف انه نقل في العام 2005 عرض من طالباني الى رغد، الابنة الكبرى لصدام باستضافتها ووالدتها وشقيقاتها وابناءهم للإقامة …

أكمل القراءة »

المرأة ‘المقتصدة‘ تجذب الرجل اليها بصورة كبيرة

يبدو أن اقتصاد المرأة في الإنفاق وعدم إسرافها خلال موعد عاطفي يعتبر نقطة إيجابية تجذب الرجال إليها، خلافاً للرجل الذي يعتبر ميله إلى توفير المال في هذه الحال نقطة سلبية في عيون النساء.ونشرت صحيفة «نيويورك ديلي نيوز» أن استطلاعاً أجرته شركة «آي إن جي دايركت» العملاقة أظهر انه فيما يعتبر …

أكمل القراءة »

الباذنجان المحشو بالفطر

الباذنجان المحشو بالفطر , كيف هي طريقة التجهيز وما هي المقادير الخاصة به .. نقدمها اليوم لكم قراء ايلة نيوز وصحتين وعافية .  المقادير: – كيلوغرام ونصف الكيلوغرام من الباذنجان الأسود المتوسط الحجم- 250 غ من الفطر المعلب، المصفى من الماء والمفروم إلى قطع صغيرة أو المفروم على نحو خشن …

أكمل القراءة »

سحاب : دوي انفجار مجهول يستنفر الأمن

كشف الناطق الإعلامي في مديرية الامن العام الثلاثاء ان مواطنين ابلغوا المديرية الأحد عن سماع صوت دوي انفجار في منطقة شارع الستين/ نزهة سحاب وتلا صوت الانفجار دخان ابيض.وقال الناطق الإعلامي باسم المديرية المقدم محمد الخطيب الثلاثاء انه تم إبلاغ الأجهزة الأمنية المختصة التي تحركت إلى الموقع وتحرزت على بعض …

أكمل القراءة »

الوريكات أمينا عاما لوزارة الشؤون البرلمانية

قرر مجلس الوزراء في الجلسة التي عقدها مساء الثلاثاء برئاسة رئيس الوزراء سمير الرفاعي تكليف المستشار في رئاسة الوزراء رامي وريكات القيام بمهام الامين العام لوزارة الشؤون البرلمانية لحين اقرار نظام تنظيم الوزارة التي استحدثت في التعديل الوزاري الاخير .ويجري العمل الان على اعداد نظام تنظيم الوزارة التي يرأسها وزير …

أكمل القراءة »