الرئيسية / فواصل / الاردن شركة ذات مسؤولية محدودة لصاحبها عمر الرزاز .. وشركائه

الاردن شركة ذات مسؤولية محدودة لصاحبها عمر الرزاز .. وشركائه

ايله نيوز _ بقلم احمد الطيب _
كنت دائما اتحدث ان العديد ممن تسلموا زمام المسؤولية في وطني يعتقدون ان الاردن مزرعة خاصة لهم والآن اثبت دولة الرئيس عمر الرزاز انه على قناعة ان الاردن هي شركة ذات مسؤولية محدودة ورثها عن مسؤولين كانت لديهم نفس القناعة الا من رحم ربي .
ان كل ما قام به الرئيس منذ قدومه الى الرابع هو تأكيد لما اقوله منذ ان خرج علينا بالتشكيله الاولى لحكومته التي ضمت اسماء اصدقائه والمقربين منه واما الكفاءة في اختيار الوزراء لم تكن من ضمن حسابات الرئيس معتقدا ان ذات الفريق الذي كان معه في البنك الاهلي واصدقائهم من صحيفة الغد سيديرون وطن .
وقد اثبت ذلك من خلال التعديلات التي أجراها على حكومته العتيده … وخير دليل على ما اقول .. الوزيرة ” العابرة للحكومات ” مجد شويكه التي تسلمت حقائب وزارية ليس لها دخل في بعضها البعض من وزارة تطوير القطاع العام الى وزارة التخطيط الى وزارة السياحة .
واما ما قام به مؤخرا من تعيين اربعة اشقاء لاربعة نواب دفعة واحدة في مناصب عليا فهذا دليل اضافي انهم يرون الاردن شركة خاصة لهم ونحن عامة الشعب موظفين لكننا بدون رواتب بل نحن من نعطيهم رواتبهم ونصرف على بذخذهم وعلى ” عهرهم ” ” في ادارة شركتهم الخاصة “…. الاردن .
اعتقد انه بات من الواجب الوطني ان نسقط هذه الحكومة وبشكل سريع جدا بل هو اوجب الواجبات لان دولة الرئيس هذا وان بقي في منصبه سيتسبب بكوارث حقيقية للوطن ولا اعتقد ان الامور ستكون بخير بعد ذلك .
وبالنسبة للسادة النواب الذي قبلوا ان يحولوا انفسهم عبيدا لهكذا حكومة من اجل مصالحهم الشخصية فمن واجب الشعب علينا ان نعريهم وان نجاهد حتى لا يصلوا الى البرلمان من جديد .
في الحقيقة انا لم ارى ولم اسمع في حياتي كيف ان حكومة ونواب يتآمرون على من يتولون امرهم … يتآمرون على الشعب الذين حولوه الى فريسة منهكة القوى .
يا دولة الرئيس ان الاردن ليس البنك الاهلي ولا الاصدقاء من صحيفة الغد فقط .. الاردن يا دولة الرئيس اكبر بكثير منك ومن النواب الذين حولتهم الى عبيد على بابك ” الواطي  “… الاردن اكبر بكثير مما يمكن ان يذهب تصورك انت وزبانيتك