الرئيسية / فواصل / الرؤيا لدينا واضحه ومواقفنا لا تتغير …

الرؤيا لدينا واضحه ومواقفنا لا تتغير …

بقلم احمد الطيب
لا أدري لماذا لازال البعض يراهن في الاردن على اننا لسنا قادرين على اتخاذ موقف ثابت وصلب تجاه صفقة القرن ولا أدري لماذا يحاول الكثير من هؤلاء التأكيد على اننا سننساق إلى ما يريده الامريكان والصهاينة والعملاء العرب ومن لف لفهم .
الاردن قد أعلن منذ زمن انه لن يوقع على بيع فلسطين وجاء هذا التأكيد مرات عديده على لسان الملك وهذا الموقف المشهود للقيادة يرافقه ارادة صلبه للشعب وموقف لا يساوم عليه وعطفا على ذلك كله مؤسسات صلبه وعلى راسها الجيش العربي الأردني الذي يستطيع أن يمنع ويدافع عن الموقف الرسمي والشعبي الاردني تجاه اي إملاءات خارجية لا نريدها .
الغريب في هذا الموضوع ان الحكومة الاردنيه غير موجوده في هذه المعادله واعتقد ان هذا الفراغ الذي تتركه الحكومه بما يخص هذا الحدث الجلل الذي تمر بها المنطقه ليس له ما يبرره سوى أنها حكومة فاشله ولا يوجد فيها وزراء بمستوى الحدث الا من رحم ربي من وزراء لا يتجاوزون أصابع اليد الواحدة ..

نحن نمتلك رؤيا ثاقبه وكاملة الوضوح تجاه صفقة كوشنر وترامب ولن يخيفينا مواقف العملاء وتخليهم عن فلسطين ولن نقبل ببيعها حتى لو قبل كل العالم.. ارتاحوا ايها المشككين المأزومين.. فلسطين ليست للبيع