الرئيسية / ملفات ساخنة / مسيرات المحافظات: مطالبات بالاصلاحات الشاملة وعدم رفع الاسعار

مسيرات المحافظات: مطالبات بالاصلاحات الشاملة وعدم رفع الاسعار

ايله نيوز_طالب الحراك الشبابي والشعبي لتجمع ابناء لواء فقوع في بلدة صرفا اليوم الجمعة خلال وقفة احتجاجية وسط البلدة الحكومة بعدم رفع اسعار الكهرباء.

واشار المشاركون خلال الوقفة الاحتجاجية الى ضرورة محاسبة جميع الفاسدين ووضع برامج تحول اقتصادي وسياسي شامل تنعكس اثارة على جميع شرائح المجتمع.

واكد المشاركون على مطالب ابناء لواء فقوع الخدمية والتنموية مثل انشاء مصنع الملابس وفتح طريق صرفا الاغوار وعدم تهميش ابناء اللواء في الوظائف العليا.

المزار الجنوبي

نظم ممثلو الحراك الشعبي والشبابي في لواء المزار الجنوبي وقفة احتجاجية في ساحة مسجد جعفر بن ابي طالب في مدينة المزار الجنوبي بعد صلاة الجمعة اليوم للمطالبة بالإسراع في وتيرة الاصلاحات السياسية والاقتصادية والاجتماعية و عدم رفع اسعار الكهرباء والمواد التموينية على المواطنين. وطالبوا بالإسراع في اصدار وسن التشريعات القوانين الناظمة لأجراء الاصلاحات الشاملة والحقيقية لكافة القطاعات ومحاسبة الفاسدين والمفسدين واعادة النظر في خصخصة الشركات الاقتصادية للحفاظ على استقرار وتنمية الاقتصاد الوطني وتقليص عجز الموازنة من واردات تلك الشركات.

كما طالبوا بالكشف عن التجاوزات والاخطاء التي تعيق مسيرة الاردن الاصلاحية واقرار قانون انتخاب نيابي جديد ينسجم مع مطالب الشعب لأشراك جميع الاطياف الشعبية والحزبية في العملية الانتخابية النيابية المقبلة.