الرئيسية / ملفات ساخنة / الضمان الاجتماعي كان افضل قبل زيارة الرزاز

الضمان الاجتماعي كان افضل قبل زيارة الرزاز

ايله نيوز _ خاص _

قام موقع ايله نيوز بزيارة مبنى الضمان الاجتماعي فرع شمال عمان للاطلاع على حال المراجعين بعد زيارة رئيس الوزراء عمر الرزاز الى احد فروع الضمان الاجتماعي مطالبا القائمين على الضمان تقديم افضل الخدمات للمواطنيين وفي الحقيقة كانت هناك صدمة من عدد المراجعين الذين ينتظرون دورهم حيث وصل رقم الدور الى مئتين وعشرين وكان الرقم الظاهر على الشاشة سته واربعين فقط والساعه الثانية عشر ظهرا ولا يوجد سوى موظف واحد يقدم الخدمات للمراجعين .

دخل احد الزملاء الى مدير الفرع وسأله عن سبب هذا الكم من المراجعين فرد المدير انه لا يوجد موظفين كفاية ونحن نطالب دائما الادارة العامة رفدنا بالمزيد من الموظفين لكن لا حياة لمن تنادي .

وقال مدير الفرع انا لدي ثلاثة موظفين لتقديم الخدمات المباشرة للمراجعين احدهم اخذ اجازة سنوية اعتيادية والاخر غادر لان هناك حالة وفاة تخصه ولم يبقى سوى موظف واحد على النافذه .

وقال احد المراجعين  ان الوضع في الضمان الاجتماعي كان افضل قبل زيارة رئيس الوزراء اليه ومطالبته التسهيل على الناس مؤكدا لايله نيوز ان ما يقوم به الرئيس هو " شو " اعلامي لا  اكثر ولا اقل وان القائمين على المؤسسات التي يزورها الرئيس يعلمون انه غير جاد وما هو الا لكسب شعبية زائفه .