الرئيسية / ملفات ساخنة / في بيان لعشيرة الطيب .. نشعر بالفخر والاعتزاز بمواقف الملك الصلبه اتجاه صفقة القرن ..

في بيان لعشيرة الطيب .. نشعر بالفخر والاعتزاز بمواقف الملك الصلبه اتجاه صفقة القرن ..

 

ايله نيوز _

أصدرت عشيرة الطيب بيان أكدت فيه وقوفها إلى جانب جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وتأييدا لمواقف جلالته الثابته والصلبه اتجاه صفقة القرن وما يحاك ضد ولاية الهاشميين على القدس الشريف …
وتاليا نص البيان
بيان صادر عن عشيرة الطيب دعما لموقف جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم اتجاه ما يسمى بصفقة القرن
عمان / 22/ شعبان /1440 / الموفق 27 /4 / 2019 ميلادي
ان عشيرة الطيب تؤكد على اعتزازها وتأيدها لكل مواقف جلالة الملك عبدالله االثاني الحسين المعظم اتجاه المقدسات في القدس الشريف وكذلك ضد ما يسمى بصفقة القرن .
وان العشيرة لتشعر بالفخر والاعتزاز اتجاه هذا الموقف الصلب والتاريخي لجلالة الملك ولاءاته الثلاث التي اصبحت عنوان هام لا يمكن تجاهلة من اي طرف من الاطراف العالمية .
هذا وتؤكد العشيرة ان الولاية الهاشمية على القدس هو امر لا يمكن النقاش به من اي جهة كانت وتحت اي ظرف من الظروف لان الاردن التي حباها الله بهذا الموقع المبارك فيه حول القدس الشريف .. وهذه الزعامة الهاشمية لم يكن الا ترتيب من عند الله وبالتالي فإننا لن نتخلى عن هذا الدور الديني والقومي حتى لو تأمر علينا العالم اجمع .
ان عشيرة الطيب وهي احدى عشائر البادية الوسطى وتنضوي تحت لواء قبيلة بني صخر هي على العهد ذاته الذي قطعه الاباء والاجداد ولن نتغير ما بقية الارض والسماء .
ونحن بهذه المناسبة نقف مع كل كلمة قيلت في الاجتماع الكبير لقبيلة بني صخر الذي عقد بتاريخ 12/ 4/ 2019 في منطقة اللبن تحت رعاية دولة فيصل الفايز رئيس مجلس الاعيان شيخ مشايخ قبيلة بني صخر في الاردن والوطن العربي وتركيا .. وكان لعشيرة الطيب حضور فاعل وقد قالت كلمتها في الاجتماع
والله من وراء القصد