الرئيسية / محليات / استقبال طلبات التوظيف ينتهي في 20 الجاري

استقبال طلبات التوظيف ينتهي في 20 الجاري

ايله نيوز_ أعلن ديوان الخدمة المدنية السبت انتهاء عرض الكشف التنافسي التجريبي لعام 2013 في مراكز المحافظات والالوية.

 

وقال رئيس الديوان الدكتور خلف الهميسات في تصريح صحفي انه سيتم استقبال أصحاب طلبات التوظيف في مقر ديوان الخدمة المدنية للاطلاع على أدوارهم التنافسية وإضافة الخبرات العملية والدورات التدريبية إلى طلباتهم والاعتراض على البيانات حتى نهاية دوام يوم الخميس 20 الشهر الحالي تمهيدا لإصدار الكشف التنافسي الأساسي بداية تموز المقبل.

 

واشار الهميسات إلى إمكانية تدقيق بيانات طلب التوظيف وتسجيل الملاحظات وتعديل رقم الهاتف على موقع الديوان الالكتروني (دبليو دبليو دبليو دوت سي اس بي دوت جوف دوت جو) المدرج على شاشة الاستعلام عن الدور والترتيب التنافسي خلال فترة عرض الكشف التنافسي التجريبي لعام 2013 ،أو عن طريق مركز الاتصال الوطني على هاتف 5008080.

 

وقام الديوان بالتنسيق مع دائرة الأحوال المدنية والجوازات بالإعلان عن 17 الف اسم من المتقدمات بطلبات توظيف بالصحف اليومية المحلية وعلى موقعه الالكتروني لغايات تصويب مكان إقامتهن وفقا لمكان الإقامة الفعلية للزوج من خلال مكاتب الأحوال المدنية في المملكة .

 

وأكد الهميسات ضرورة تصويب مكان الإقامة وتزويد الديوان بصورة مصدقة عن هوية الأحوال المدنية الجديدة قبل نهاية موعد الاعتراضات وانه سيتم استثناء من لم يقمن بتصويب مكان إقامتهن وفقا لمكان إقامة الزوج من التعيينات التي ستتم بعد صدور الكشف التنافسي الأساسي لهذا العام .