الرئيسية / محليات / درجات الحرارة تواصل انخفاضها وزخات أمطار متوقعة

درجات الحرارة تواصل انخفاضها وزخات أمطار متوقعة

ايله نيوز _

توالي درجات الحرارة انخفاضها نهار اليوم، لتصبح دون مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية.
وحسب موقع "طقس العرب" يكون الطقس، غالباً، غائما وبارداً في الجبال، وبشكل نسبيّ في بقية المناطق. فيما يتوقع أن تهطل زخات متفرقة من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة، إضافة إلى الجبال الجنوبية. وتكون الرياح غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً. وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة، والبحر هادئا.
أما خلال ساعات المساء والليل فتسود أجواء باردة وغائمة جزئياً في أغلب المناطق. ويتوقع هطل زخات محلية من المطر في أجزاء محدودة من البلاد. كما ويتشكّل الضباب إضافة للغيوم الملامسة لسطح الأرض في طرق المرتفعات الجبلية العالية والبادية والسهول الشرقية. وتكون الرياح جنوبية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة. ويُحذر ليلة الثلاثاء/الأربعاء من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في طرق المرتفعات الجبلية العالية، بفعل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، وربما انعدامها في أجزاء من السهول الشرقية.
أما درجات الحرارة الصغرى والعظمى المتوقعة اليوم فتكون: شرق عمان: من 15 إلى 8، غرب عمان: من  15 إلى 6، إربد: من 18 إلى 9 ، جرش: من 17 الى 8، السلط: من 13 الى 7، عجلون: من 13 الى 6، الزرقاء: من 17 الى 8،
المفرق: من 17 الى 6، مادبا: من 16 الى 6، الكرك: من 15 الى 6، الطفيلة: من 15 الى 6، معان: من 16 الى 5، العقبة: من 24 الى 16 والبحر الميت: من  22 إلى 18.
أما يوم غد الأربعاء، فمن المتوقع ان تبقى درجات الحرارة دون مُعدلاتها المُعتادة نهارا لمثل هذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية. ويكون الطقس غائماً جزئياً وبارداً في الجبال، وبشكل نسبيّ في بقية المناطق. ويتوقع هطل زخات محلية من المطر في أجزاء محدودة من شمال ووسط المملكة. وتكون الرياح غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.